الخميس-18 أبريل 2024 - 05:45 م




اخبار وانشطة

الثلاثاء-20 فبراير 2024 - 01:09 ص


عدن/أياد وادي:

دشنت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الأثنين  ( 19فبراير 2024م) فعاليات أسبوع الطالب الجامعي في نسخته الـ 24 للعام2024م.

وفي حفل التدشين الذي نُظم برعاية كريمة  من رئيس الجامعة  وإشراف مباشر من عمادة الكلية قام الأخ رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وعميد الكلية ونواب العميد بمتابعة منافسات دوري الكلية وغيرها من الأنشطة الرياضية التي نُظمت على ملعب إنماء بين فرق الاقسام العلمية بالكلية والتي نالت استحسان واعجاب الجميع والتي ستستمر على مدى أسبوع.



إلى ذلك طاف الإخوة الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور/ ياسر باسردة عميد الكلية بالأنشطة الرياضية كالشطرنج وتنس الطاولة ومنافسات دوري كرة الطائرة ، وافتتاح دورة الإسعافات الأولية التي نظمتها الكلية تزامناً مع هذه الفعالية .

وكان للدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كلمة أكد من خلالها أن كلية العلوم الإدارية تعد صرحاً علمياً يمثل اعتزازاً لقيادة الجامعة والوطن عموماً، الذي يؤمه طلاب العلم ، ويحظى باهتمام خاص وحرصاً شديداً لتطوير مساراته  العلمية والأكاديمية للارتقاء به وجعله في مصاف الصروح العلمية النوعية على مستوى الوطن.


وأكد على أهمية الاحتفال  بهذه المناسبة في حياة  الكلية وطلابها، باعتبارها تمثل تقليداً سنوياً يشتمل على العديد من اﻻهداف التربوية والعلمية النبيلة والهامة للطلاب لإظهار قدراتهم ومهاراتهم الإبداعية في مختلف مجاﻻت الحياة التي تبرز المكانة الرائدة لجامعة عدن وكلية العلوم الإدارية ككيان أكاديمي وتعليمي وإداري.



فيما دعا الدكتور/ ياسر  باسردة عميد كلية العلوم الإدارية أبنائه الطلاب والطالبات في الكلية إلى التفاعل الإيجابي مع هذه الأنشطة النوعية التي تنمي مهاراتهم الإبداعية في مختلف المجالات العلمية والفنية والثقافية والرياضية.., مؤكداً أن الكلية ولَّادة في تقديم الإبداعات وستكون سباقة في تقديم الأعمال والأنشطة الطلابية المتميزة  خلال فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ24 .

وأشاد الأخ/ عميد الكلية بالدور الكبير للمجلس الطلابي  بالكلية  على تنظيمهم هذه الفعالية والنشاط اللاصفي، معرباً عن شكره لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور، والدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب لوقوفهم الدائم مع الكلية ودعمهم الكبير لطلابها وأنشطتها المختلفة.

حضر التدشين كلٍ من الدكتور/  علي أبوبكر الزامكي نائب العميد للشؤون الأكاديمية، والدكتور/ توفيق بارحمة نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب، والدكتور / ياسر القرشي نائب العميد لشؤون المجتمع، والدكتور / وهيب عزيبان عميد كلية الإعلام، والدكتور / نوفل عبدالرحمن أنور مدير مركز غرامة للدراسات  العليا والبحوث الصحية رئيس قسم الادارة الصحية، والدكتور / محمد بن محمد العجرة رئيس قسم  الاحصاء والمعلوماتية، والدكتورة / عبير جميل ثابت رئيس قسم التسويق، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية، وحشد غفير من الطلاب.