الخميس-25 يوليو 2024 - 12:27 م




اهلا ومرحبا

الإثنين-16 أبريل 2018 - 03:27 ص

الحمدلله و الصلاة والسلام على رسول الله و على آله و صحبه و سلم. و بعد.. أهلًا بكم أعزائي زوار موقع كلية العلوم الإدارية - جامعة عدن من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين و جميع الزوار.
إن كلية العلوم الإدارية هي إحدى كليات جامعة عدن و التي تأسست في العام 1978م بل هي من أكبر كليات الجامعة من حيث  أعداد الطلاب و الهيئة التدريسية فيها.
و تضم الكلية خمسة أقسام علمية هي: المحاسبة،  إدارة الأعمال، الإحصاء والمعلوماتية، الإدارة الصحية، و التسويق.
و تحتوي الكلية على برنامج ماجستير في تخصص: المحاسبة، إدارة الأعمال، الإحصاء والمعلوماتية و برنامج دكتوراه في تخصص : إدارة الأعمال، الإحصاء والمعلوماتية.
تسعى الكلية إلى إعداد خريج مزود بجميع المعارف النظرية و الخبرات العملية في مجال تخصصه و ذلك بتقديم تعليم ذو جودة عالية من خلال هيئة تدريسية و تدريسية مساعدة ذو كفاءة عالية تعمل بكل جد و تفان و بنية تحتية و وسائل تعليمية متطورة.
و في الأخير أتقدم بحزيل الشكر و العرفان لرئيس الجامعة و نوابه و نواب العميد و رؤساء الأقسام العلمية و جميع أعضاء الهيئة التدريسية   و المساعدة و الموظفين و الذين يسعون سوية لبناء هذا الصرح الأكاديمي الموقر متمنين للجميع التقدم و الازدهار و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

د. ياسر محمد باسردة
عميد كلية العلوم الإدارية