الخميس-25 يوليو 2024 - 01:16 م




اخبار وانشطة

الخميس-02 نوفمبر 2023 - 09:01 م

عدن/أياد وادي:

تسلم الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن صباح يوم أمس الأربعاء 1 نوفمبر 2023م نسخة من مجلة الكلية التي تم إعادة إصدارها من جديد بعد توقف نشاطها لظروف حالت دون ذلك. 

جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور/ وهيب عزيبان رئيس تحرير المجلة لبحث إمكانية استمرار إصدار مجلة الكلية وبشكل مستمر وحل جميع المعوقات التي قد  تعرقل استمرار إصدارها. 

وأكد الأخ عميد كلية العلوم الإدارية أن الكلية تخطو خطوات متقدمة نحو الرقي العلمي والأكاديمي وتعزيز الدور الإعلامي من خلال إعادة  إصدار مجلة الكلية والتي توقفت لفترات عن العمل، مضيفا أن الكلية لديها برامج وأنشطة مختلفة في شتى المجالات لغرض تعزيز الأدوار والأفكار العلمية والأكاديمية فيها. 

مشيدًا بالدور الذي يلعبه مدير تحرير المجلة الدكتور/ وهيب مهدي عزيبان وجميع أعضاء لجنة تحرير مجلة الكلية الذي سعى جاهداً في إعادة إصدار المجلة من جديد. 

واختتم الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن حديثه بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة على تفاعله ومتابعته  المستمرة لكل الأنشطة والبرامج التي تنفذها الكلية. 

حضر اللقاء الإخوة الدكتور/ علي أبوبكر الزامكي نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية، والدكتور/ توفيق بارحمة نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب.